سياسة الرحلات






+

سياسة الرحلات وتنظم الرحلات المدرسية خبرات التعلم التي توفرها، أو تحت إشراف، والمدرسة التي تجري خارجة عن موقع المدرسة. ويمكن أن تشكل مخاطر. وتوجه السياسات والإجراءات في إدارة هذه المخاطر. 1. الأهداف: - بيان السياسة 1.1 تحديد القيمة التربوية للرحلة يجب أن تأخذ في الاعتبار احتياجات وموارد المدرسة واحتياجات الطلاب وبرنامج التعلم الكلي. الرحلات هي شاملة، وجميع الطلاب داخل المجموعة تعليمية محددة هي أن تعطى الفرصة للمشاركة. هو مستحق واجب الرعاية للطلاب في البيئة المدرسية وأثناء الرحلات. واجب الوزارة الرعاية المستحقة للطلاب لمدة رحلة لا يمكن تفويضه من المدرسة لأولياء الأمور ومقدمي الرعاية والمتطوعين أو العاملين في المنظمات الخارجية. واجب الإبلاغ عن المخاطر يشتبه في ضرر للأطفال والشباب ينطبق في جميع مراحل رحلة، كما هو الحال في المدارس تقييم المخاطر التي ستجرى وخطة إدارة المخاطر، الموضوعة قبل الحصول على موافقة لأي رحلة. استمارات الموافقة قعت منح الإذن للطلاب للمشاركة في الرحلات واستمارة المعلومات الطبية والتي يمكن الحصول عليها من الوالدين أو مقدمي الرعاية. النقل الآمن أو الطريق سيرا على الأقدام آمنة والتي سيتم تنظيمها للرحلات. يجب على الطلاب تتصرف بشكل مناسب في جميع الأوقات أثناء الرحلات، بما في ذلك عندما واجهت الحيوانات. 2. الحضور وإمكانية تطبيقها 2.1 تنطبق هذه السياسة على جميع المدارس. المدارس الثانوية السكنية تخضع لإجراءات إضافية محددة فيما يتعلق الطلاب في الإقامة. وحدة التعليم والتدريب في مراكز قضاء الأحداث تخضع لبروتوكولات محددة إضافية. الرحلات التي تنطوي على الأطفال قبل سن المدرسة تخضع لبروتوكولات محددة بموجب لائحة خدمات الأطفال 2004 (انظر إجراءات التنفيذ للحصول على التفاصيل). لا يعتبر العادية الرياضة المدرسية الأسبوعية كرحلة لكن يخضع لإجراءات التشغيلية والموافقة. لا تعتبر زيارات الفرق الرياضية والأداء رتبت وأجريت من قبل قسم التعليم والتدريب وحدة مكتبية الدولة والهيئات الاقليمية والرحلات كنها تخضع لإجراءات محددة الصحة والسلامة والرفاهية. 3. السياق 3.1 تلتزم وزارة التعليم والتدريب لتوفير السلامة والأمن والبيئة منضبطة والتعلم الجودة التي يمكن للطلاب تطوير قدراتها الفردية المواهب والاهتمامات والقدرات من خلال المناهج الدراسية التي تعزز التنمية الفكرية والمادية والاجتماعية والمعنوية للطالب. الرحلات هي جزء من جودة التدريس وبرامج التعلم. الرحلات وتعليم القيم وسيلة التعلم، في كثير من الأحيان جزءا لا يتجزأ من تسليم منهج الجودة في أنها توفر إمكانية الوصول إلى تدريس المحتوى والخبرات غير متوفرة في المدرسة التعلم. الرحلات المدرسية تختلف من حيث التركيز المناهج الدراسية، والطلاب المشاركين، ومدة الرحلة ومكان نزهة (ق). مجموعة الطلاب المشاركين في رحلة قد تكون فئة أو فئات أو الطلاب المستمدة من عدد من الطبقات. ويمكن أن تكون، على سبيل المثال، فريق، مجموعة أداء أو الجمهور لأداء. رحلة يمكن أن تتراوح من زيارة قصيرة لأقل من ساعة واحدة إلى نقطة المحلية المصالح، إلى رحلة طويلة الاحتلال عدة أيام أو أسابيع تتطلب الإقامة لليلة واحدة أو على المدى الطويل. بعض الرحلات تنطوي على السفر الى الخارج. وتتعلق إجراءات إلزامية إضافية خاصة لمثل هذه الرحلات. لا تغطي التعلم في مكان العمل من خلال هذه السياسة. رؤية إجراءات التنفيذ. وقسم التعليم والتدريب لا تقبل المسؤولية عن جولات ترتيب خاص. 4. المسؤوليات وفود 4.1 يتم بدء رحلة المدرسة، نظمتها وأشرفت عليها مدرسة والتي وافق عليها مدير المدرسة، وعندما تشارك أكثر من مدرسة واحدة، ومديري المدارس من جميع المدارس المشاركة. يجب أن يكون الرحلات في الخارج تأييد أصل القرض ويتم الموافقة عليها من قبل المدير الإقليمي بناء على توصية من مدير التعليم المدرسي. واجب الوزارة الرعاية المستحقة للطلاب لمدة رحلة لا يمكن تفويضه من المدرسة لأولياء الأمور ومقدمي الرعاية والمتطوعين أو العاملين في المنظمات الخارجية. 5. الرصد والتقييم وإعداد التقارير متطلبات 5.1 ويلزم مدراء التعليم المدرسي لرصد الامتثال المدرسة مع هذه السياسة. المدارس لمراجعة منتظمة وتحديث إجراءاتها لإجراء آمن من الرحلات على أساس الخبرة في التنفيذ، النظامية وملامح خطر المنتجة محليا وتقييم نتائج التعليم والتعلم. مدراء وتقديم تقرير عن القضايا المثيرة للجدل أو الحوادث التي تقع في حين الموظفين والطلاب على الرحلات، بما يتفق مع سياسة الإبلاغ عن الحوادث. (الوصول إلى الشبكة الداخلية فقط) لمتطلبات إعداد التقارير المالية والمحاسبية انظر إجراءات التنفيذ. 6. الاتصال مدير صحة العمل والسلامة، والهاتف (02) 9707 6226، فيما يتعلق بإدارة المخاطر ومحات عن أماكن النزهة.