كيفية كسب المال للتجارة عبر الإنترنت






+

كيفية كسب المال للتجارة عبر الإنترنت لذلك، كنت تعتقد أنك يمكن أن تجعل تداول الأسهم المال، والخيارات، العملات، أو العقود الآجلة؟ من ما يقرب من عقدين من فعل ذلك تماما، أنا هنا لأقول لكم، نعم، من الممكن جدا لجعل الكثير من المال التجاري. وأذكر أيضا أنه من أسهل أن يخسر الكثير من المال التجاري. تعلم ما يجب تجنبه هو مهم جدا، كما هو تعلم ما يجب القيام به بشكل صحيح. نتذكر القول المأثور K. I.S. S. (يبقيه بسيط غبي)؟ حسنا، وتعلم كيفية جعل المال التجاري، عند تقسيمها إلى خطواتها الأساسية، يمكن أن يكون أسهل قليلا جدا مما يبدو للوهلة الأولى. سوف الاقتراحات والمشورة دون مبسطة تعمل في جميع الأسواق، سواء كنت تداول الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، أو العملات الأجنبية. طرق لكسب المال التجاري وGT. تأخذ من الوقت لتعلم كيفية التداول قبل بدء التداول. وGT. الناس، أو علم النفس الجماعي من الناس تتحرك الأسواق، وبالتالي معرفة كيف يعمل سلوك الحشد وGT. عندما يريد المزيد من الناس على شراء بسعر محدد من هناك الباعة، فإن السعر يرتفع. عندما يريد المزيد من الناس على البيع بسعر محدد من هناك مشترين، فإن السعر ينخفض. هذا هو العرض والطلب وهي حجر الزاوية في جميع الأسواق. وGT. تعلم كيفية قراءة الرسم البياني بشكل صحيح. حين أسس لطيفة للحديث عنها، ومخطط اقول لكم حيث هناك اختلالات العرض والطلب. هذا هو المكان الذي تريد أن تدخل وخروج الحرف. وGT. عن طريق العرض والطلب (وتسمى أيضا الدعم والمقاومة)، وتوليد مجموعة من القواعد التي تستخدمها لتجارتك. وهذه القواعد تغطي أين بالضبط للدخول، حيث للخروج، وحيث لجني الأرباح عند الحد الأدنى. لمزيد من القواعد مجموعة لديك، وسيكون من الأسهل للتجارة بنجاح. وGT. المخاطر وإدارة التجارة هو مفتاح دخولك الى البقاء على قيد الحياة. طالما أنك يمكن أن تمتص بسهولة سلسلة من الخسائر الصغيرة، سيكون لديك ما يكفي من المال لاتخاذ بسهولة التجارة التي تجعل أكثر لك الكثير من تلك الخسائر الصغيرة. وGT. المخاطر وإدارة التجارة هو مفتاح دخولك الى البقاء على قيد الحياة. نعم، أنا أكرر نفسي. فمن المهم أن. تعلم إدارة التجارة المناسبة. حقا، أن تفعل ذلك. وGT. خطر مقابل مكافأة، إذا كنت المخاطرة 100 $ لجعل 50 $، وكنت أفعل ذلك الخطأ. إذا كنت المخاطرة 100 $ إلى 500 $ جعل، وكنت على الطريق الصحيح. فأنت لا تريد المخاطرة الكثير لجعل قليلا، ومسؤوليتك لمكافأة نسبة ينبغي أن يكون دائما لا يقل عن 1: 2 كحد أدنى، ويفضل أن يكون أعلى من ذلك. وGT. التجارة وفقا لشخصية خاصة بك. يمكنك ان تجعل يوم التداول المال والتجارة والتأرجح، وتداول الموقف، والاستثمار. ولكن، فمن الأسهل بكثير على التجارة وفقا لشخصية خاصة بك. على سبيل المثال: إذا كنت طموحا جدا ويمكن التعامل مع الضغوط العالية وتريد أن تجني ثمار سريعة، قد يكون يوم التداول الأفضل بالنسبة لك. إذا كنت متحفظة جدا، والمريض، وأميل إلى لصقها على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وربما التداول الموقف هو طريقتك في التداول. وGT. من الأفضل القيام جعل المال التجاري مع مرور الوقت. لا نتوقع الحصول على الثراء السريع. كنت تريد أن تجعل دائما أكثر من الصفقات فوزك مما كنت تفقد الصفقات. كرر هذه العملية مرارا وتكرارا وإشعار يوول التي كنت اتخاذ الكثير من المال. الحفاظ على تكرار. وGT. كيفية جعل المال التجاري في وباختصار يمكن القول: إنشاء (أو التعلم من الآخرين) مجموعة من قواعد التداول والاستراتيجيات التي تعطيك ميزة (اختبار هذا على نطاق واسع للتأكد)؛ تطوير هذه إلى خطة تجارية واضحة مكتوبة. استخدام مبادئ صارمة لإدارة الأموال. thats عليه الناس، بسيطة، ولكن من الصعب جدا بالنسبة لأولئك الذين لا أميل طرح هذا الجهد لاتخاذ هذه الخطوات. وعقب الاقتراحات المذكورة أعلاه يضع لك على المسار الصحيح إلى النجاح التجاري. بل هو مسار طويل ومتعرج، وليس من المفترض أن تكون سهلة، ولكن يمكن بعد أن مسار تغيير حياتك للأفضل أكثر مما كنت فكرت ممكن. الأرباح بين النجوم هي الخيارات الثنائية 12 نقرة برنامج جديد يدعي أنه جعل في المتوسط ​​187،000 $ في الشهر. الحق قبالة الخفافيش هذا واحد يبدو مظلل وغير موثوق به.